الثلاثاء، 23 يوليو 2013

خُبْزي، كفاف يومي..

"الكلمات كالخُبْزِ تَبْرُدُ إن تُرِكَت،
ولأنّ الكلمات، بشكل ما، هي خُبْزُ روحي..
فيا من لَيْسَ كمثله شيء، أرسل لي خُبْزي، كفاف يومي.."
- وَكيل..
*****
Daily Bread2
كدمية تكاد بطارياتها أن تنفد، كدمية كسيرة قطيعة الخيوط مُعلّقة بخيط وحيد، أنكمش في داخلي، مُخْفياَ نفسي لا أحمل سوى سيف صدئ مُغْمَد أضمّه لي، متكوّراً لا أكاد أستقبل شيئاً ولا أرسل، أنكمش حدّ التلاشي وأرغب الاختفاء أبداً..
كدمية تَعِبَت من أن تشُدّها كل الخيوط في أيّ اتجاه.. ككائن ضعيف يجلس على أوّل المتاهة يخاف الضياع بلا عودة.. أصيرُ في الحالة المثالية لأن أكونَ فقيراً إليك!

أرتفع بعينيّ إليك، ولأنني لا أقوى على الصراخ أهمس:
- اعلم، وأنت تعلم، أنني مستيئس لأجلك.. ضائع من دونك.. تراني وتعلم ما بي، فأنقذني.. أصلحني.. اربطني بخيطك أنت الوحيد يكفني.. فقيرٌ إليك أنا لا أملك من قوتي وقُوّتي شيئاً، فارسل لي خبزي كفاف يومي.. أنزل بي رحمتك لتمحو ما فعلت، ما أزال أضعف من المعركة، فلا تدخلني في التجربة ولكن نجّني من الشّرير.. ما شِئْتَ لا ما شِئْتُ..

وبهذا وَحْدَهُ يُمْحى الألم.

David Hodges – Breathe


محمد الوكيل
A.M.Revolution

هناك تعليق واحد: